×

Bally تواصل نموها وإعادة تنظيمها

Published
today Apr 20, 2012
Share
Download
Download the article
Print
Click here to print
Text size
aA+ aA-

تواصل Bally التي اقتنيت سنة 2008 من قبل مجموعة Labelux والتي تضم من بين علاماتها Belstaff، Jimmy Choo، تنظيمها وتوسيع شبكتها للبيع. وقد انتقلت أيضا علامة الترف هذه إلى جنيف حيث استقرت في الزقاق الراقي Rhône على مساحة اكبر (280 متر مربع على مستويين).


محل بالي في جينيف

وتصل أيضا العلامة إلى أبو ظبي يوم 24 ابريل الجاري، حيث سيتم تسويق مجموعتها للأحذية، وأيضا مجموعاتها للملابس الجاهزة، والمصنوعات الجلدية والإكسسوارات للنساء والرجال. تأسست في سويسرا سنة 1851 وهي علامة للأحذية مختصة في الجلد الراقي وذات الجودة العالية ومتوفرة في أربعين دولة من خلال 704 نقطة بيع من بينها 346 متعددة الماركات، 162 متجر بإدارة مباشرة و71 متجر امتياز، 103 متجر معفى من الضرائب الجمركية و22 متجر متاح خارجيا، وفي فرنسا، فتحت علامة Bally السنة الفارطة متجرا عملاقا في زقاق Faubourg Saint Honoré بعد متجر des Capucines

وقد ووكلت الإدارة الفنية سنة 2010، إلى الثنائي مايكل هيرتز، وفيدلر غرايم، ومنذ مغادرة رئيسها برندت هوبتكورن في يناير، تنتظر علامة Bally تعين مدير عام جديد، وفي انتظار ذلك فقد قامت بإعادة تنظيم اتصالاتها بفتح مكتب داخلي في ايطاليا من قبل روبرتا فيغانو، التي تعمل تحت قيادة سيلفيا بافان، مديرة العلاقات العامة التي عينت السنة الماضية وفيكتوريا هينيسي، مديرة التسويق والاتصالات.

ترجمة PRESMA

Copyright © 2019 FashionNetwork.com All rights reserved.