×

Scent of Departure علامة العطور التي تضع المدن في قارورات

Published
today Apr 20, 2012
Share
Download
Download the article
Print
Click here to print
Text size
aA+ aA-

The Scent of Departure هي علامة جديدة للعطور ولدت من مخيلة المصمم ميغلي سينكوييه ومبدع حكايات العطور، جيرارد غزلان، وإذا كانت هذه الأخيرة مستوحاة من أشخاص مشاهير أو تواريخ روحية، فإن علامة The Scent of Departure تترجم بدورها روح وجوهر المدن الكبرى عبر العالم، وتجمع الكل في قارورات تتزين بأسماء المطارات والمدن الرمزية، وهو المفهوم الذي يتردد صداه عبر الخطوط الجوية لأوسلو، حيث أن كل منتج يحمل رمزا من ثلاث حروف يحيلك إلى احد المطارات.


بعض من عطورات The Scent of Departure

تقدم The Scent of Departure عشرين عطرا ركبت بالتعاون مع جيرارد غزلان وCreassence من باريس، وميامي مرورا بسنغافورة والدوحة، بنفس السعر لكل واحد من العطور، 40 يورو.

وسوف يتم الإعلان عن العلامة الجديدة للعطور هاته رسميا يوم 16 مايو في إطار شبكة دولية من المحلات: Henri Bendel بنيويورك، Harvey Nichols بلندن، 10Corso Como في سيول، La Rinascente في روما وحصريا لدىArty Dandy في باريس.

وتتفاوض علامة The Scent of Departure حاليا من اجل توزيع عطورها في المطارات الدولية وأيضا في الفنادق، إضافة إلى ذلك فإن العلامة تعمل من الآن على تطوير عطور جديدة تحمل اسم مدن استجمامية وكازينوهات.

ترجمة PRESMA

Copyright © 2019 FashionNetwork.com All rights reserved.