×

غاليريا مربعة الصوة تعلن إنضمام مجموعة متميزة من المتاجر الراقية إلى وجهة التسوق

Published
today Apr 30, 2012
Share
Download
Download the article
Print
Click here to print
Text size
aA+ aA-

أعلنت مبادلة للعقارات والضيافة، وحدة الأعمال التابعة لشركة مبادلة للتنمية وشركة جلف ريليتد، الجهتان المطورتان لمشروع غاليريا مربعة الصوة، اليوم، عن تشكيلة غير مسبوقة من متاجر التجزئة والمطاعم التي ستعزز من مكانة غاليريا مربعة الصوة باعتبارها الوجهة الرائدة في أبوظبي للتسوق والمطاعم والترفيه.


يمثل هذا الإعلان التزاماً من أكثر من 90 علامة تجارية عالمية كبرى في قطاع التجزئة

ويمثل هذا الإعلان التزاماً من أكثر من 90 علامة تجارية عالمية كبرى في قطاع التجزئة، ستشغل ما يزيد على 85 بالمائة من المساحة المخصصة لمحلات التجزئة في المشروع. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن مجموعة إضافية من أشهر العلامات التجارية في عالم الأزياء والتجزئة والمطاعم وأنماط الحياة خلال الأشهر المقبلة.

وستستضيف غاليريا مربعة الصوة، المتوقع افتتاحها في الربع الثالث من عام 2013، معظم العلامات التجارية الرائدة عالمياً في قطاع الأزياء والمجوهرات الفاخرة مثل لويس فويتون، كارتييه، غوتشي، برادا، ألكسندر ماكوين، أسبينال لندن، بالنسياغا، بوتيغا فينيتا، بريوني، بوشرون، بولغاري، شوميه، كريستيان لوبوتان، دولتشي آند غابانا، فريد بيري، آي دبيلو سي، جيمي تشو، مايكل كورز، بانيراي، روجر دوبويز، فان كليف آند آربيلز، وغيرها. كما ستضم الغاليريا علامات تجارية تفتح فروعاً لها للمرة الأولى في أبوظبي، بما في ذلك بيرلوتي، سيلين، مولبيري، مارك جاكوبس، بول سميث، توري بورتش.

وقال باتريك شلهوب، الرئيس التنفيذي لمجموعة شلهوب،: "تعد غاليريا مربعة الصوة مشروعاً متميزاً تلتزم تجاهه مجموعة شلهوب وشركائها، وتعمل على جعله الوجهة الأكثر حيوية في أبوظبي، من خلال تقديم تجربة تسوق فريدة من نوعها مصممة خصيصا لتلبية تطلعات عملائنا."

وقد قامت مجموعة شلهوب وشركة الطاير إنسيجينا ومجموعة ريتشمونت، العلامات الرائدة في قطاع تجارة التجزئة، والجهات المالكة لمتاجر ومطاعم عالمية رائدة، بتوقيع عقود إيجار مع غاليريا مربعة الصوة، لافتتاح مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الرائدة في المشروع.

بدوره قال خالد الطاير، الرئيس التنفيذي لعمليات التجزئة في مجموعة الطاير: "نحن سعداء بالانضمام إلى غاليريا مربعة الصوة، والتي ستكون وجهة استثنائية للتسوق وتجارة التجزئة. وهي بلا شك مشروع متفرد يتماشى مع التزام مجموعة الطاير بتحقيق التميز على صعيد الخدمة، وتجربة التسوق والتصميم."

وستفتتح مجموعة ريتشمونت نخبة من أكبر علاماتها التجارية في الغاليريا، بما في ذلك كارتييه وفان كليف أند آربلز ومون بلان. وقال لويس فيرلا، العضو المنتدب الإقليمي - كارتييه الشرق الأوسط وأفريقيا والهند: " نحن متحمسون لافتتاح فرعنا الثاني في أبوظبي في الغاليريا، والتي سوف تصبح دون شك الوجهة الأبرز للتسوق في أبوظبي. ونود أن نتوجه بالشكر إلى شركة جلف ريليتد، ومجموعة مارفن تراوب أسوسييتس ومبادلة للعقارات والضيافة على ما قدموه لنا من دعم."

بدوره قال ألبان بيلوير، مدير العلامة التجارية، فان كليف آند آربيلز في الشرق الأوسط والهند، "تتميز غاليريا مربعة الصوة باعتبارها مشروعاً مبدعاً، يقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها. كما يعكس المشروع شغف فان كليف آند آربيلز تجاه الأناقة والجمال والأسلوب الراقي."

وفي معرض تعليقه على إطلاق أحدث متاجر مون بلان، قال جو نحاس، مدير العلامة التجارية، مون بلان: "يأتي حضورنا في مربعة الصوة ليؤكد على استراتيجية التوسع لشبكة محلات مون بلان باتجاه وجهات التسوق الحصرية والراقية. وتعد غاليريا مربعة الصوة منطقة للتسوق والمطاعم من شأنها أن تصبح وجهة رئيسية لعملائنا المميزين في أبوظبي، حيث ستقدم محلاتنا الجديدة في مربعة الصوة أحدث منتجاتنا من الإصدارات المحدودة للأقلام والساعات والسلع الجلدية والمجوهرات."

وتضم قائمة العلامات التجارية الأخرى في غاليريا مربعة الصوة كلا من بيمبا واي لولا، سي إتش كارولينا هيريرا، كوتش، ديزل، هاكيت، هوغو بوس، كينزو، لا سينزا، لاكوست، لونغتشامب، سيفورا، شواروفسكي، فيلبركوين.

Copyright © 2019 FashionNetwork.com All rights reserved.

Tags :
Retail