×

صروح تطلق علامتها التجارية المميزة لمراكز التسوق بوتيك

Published
today Apr 23, 2012
Share
Download
Download the article
Print
Click here to print
Text size
aA+ aA-

أطلقت شركة صروح العقارية اليوم علامتها المميّزة لمراكز التسوق "بوتيك"، وذلك سعياً منها للارتقاء بنمط الحياة العصرية في مشاريعها السكنية الرئيسية.

وسيتم افتتاح مراكز التسوق "بوتيك"، التي تجلب مجموعة واسعة من مساحات معدة لشركات التجزئة بما فيها مركز تسوق في العين وفي المشاريع السكنية التابعة لشركة صروح، بما فيها برجا صن تاور وسكاي تاور وأبراج البوابة، ومشروع الريانة في مدينة خليفة "أ"، ومشروع الغدير.


إطلاق علامة (بوتيك) على جميع مشاريع صروح الخاصة بإتاحة المساحات لتجارة التجزئة

وسيتم افتتاح أول مركز للتسوق يحمل العلامة التجارية "بوتيك" في برجي صن تاور وسكاي تاور اعتباراً من شهر يونيو القادم، وهو يحتضن متجر التجزئة "ويتروز" الراقي. كما ستقوم صروح خلال النصف الثاني من العام الحالي بافتتاح "بوتيك العين" في قلب مدينة العين، والذي سيضم هايبرماركت "كارفور". وسيتم افتتاح مراكز التسوق الأخرى التي تحمل علامة "بوتيك" مع اكتمال العمل في المشاريع السكنية وتسليمها للعملاء.

وقد باشر مركز "بوتيك"، المؤلف من طابقين في برجي صن تاور وسكاي تاور، باستقطاب المستأجرين الراغبين بافتتاح منافذ تجارية ضمن مساحته التي تزيد على 13 ألف قدم مربعة. وسيضم المركز مجموعة كبيرة من منافذ الأطعمة والمشروبات، علاوة على المنافذ الخدمية كالمصارف، والمراكز الصحية (سبا). كما ستفتتح سلسلة متاجر التجزئة البريطانية الرائدة "ويتروز" أول متجر متكامل لها في أبوظبي ضمن هذا المركز.

ومن المقرر افتتاح 27 متجراً مختلفاً ضمن مركز "بوتيك" في الريانة، مشروع التطوير العقاري المؤلف من 1،500 وحدة سكنية. وقد حجزت علامة "مايبوري"، والتي تواصل توسعها بعد النجاح الذي حققته في دبي، المساحة الأضخم من مركز التسوق الجديد لافتتاح سوبرماركت ومتجر راق للأطعمة الجاهزة ومطعم، مع تقديم خدمة التوصيل التي يتوقع لها أن تحظى بشعبية واسعة في أوساط سكان مدينة خليفة.

ويمتد "بوتيك العين" على مساحة تقارب 85 ألف متر مربع، مما يجعله وجهة التسوق الرئيسية في المدينة. وتقوم صروح بتطوير باقة مميّزة من مساحات لشركات التجزئة والخدمات ضمن هذا المركز، بما في ذلك مكاتب للخدمات الحكومية، ومراكز ترفيهية ورياضية، إضافة إلى متاجر الأزياء الراقية.

وبهذه المناسبة، قال أبوبكر صديق الخوري، العضو المنتدب لشركة صروح: "تعتبر مراكز التسوق عنصراً أساسياً لا بد من مراعاته عند تطوير المجمعات السكنية الجديدة العصرية لما لها من دور مؤثر في تحسين أنماط الحياة. ويعد مركز 'بوتيك' حصيلة خمس سنوات من التخطيط لإطلاق مفهوم جديد للتسوق يضمن لعملائنا الحصول على كل ما يبحثون عنه أو يتطلعون إليه."

وأضاف: "لقد توخينا الدقة والتأنّي في اختيار التشكيلة الصحيحة من منافذ التجزئة ضمن كل واحد من مراكز 'بوتيك'، آخذين بعين الاعتبار تلبية احتياجات القاطنين والارتقاء إلى أذواقهم المختلفة، حرصاً منا على تزويدهم بسبل الراحة وأرقى معايير الجودة. وستكون علامة 'بوتيك' حاضرة في مشاريعنا السكنية المختلفة."

Copyright © 2019 FashionNetwork.com All rights reserved.

Tags :
Retail