Published
Apr 23, 2012
Download
Download the article
Print
Text size

شانتال تروج أكثر لمستحضرات التجميل الحلال بفرنسا

Published
Apr 23, 2012


منتج جمال, صورة : PRESMA
منذ خمس سنوات والمبدعة "شانتال جافيت" تسعى إلى ابتكار مستحضرات تجميل حلال بدون كحول وبدون إضافات حيوانية للنساء المسلمات في فرنسا، وقد عرضت بعض منتجاتها بالفعل تحت اسم "جمال" في دبي وهذه السنة وفي صالون Halal Expo في باريس، اكتشفت حسب قولها كيف أن المنتجات التجميلية الحلال كانت غير اعتيادية، وحتى في العالم الإسلامي غير معروفة كثيرا مع أنها تشكل نحو 3 مليار يورو من المبيعات حسب الجامعة الماليزية وهي منتجات تروج أكثر في الأسواق الماليزية والاندنوسية والسعودية.
علامة "جمال" تم تصنيعها لأول مرة سنة 2007 ووضعت في أربعة عشر نقطة بيع في فرنسا وتم تدعيمها الآن بعلامة تجارية تجذب إليها أكثر وهي رمز المسجد الكبير في باريس الذي يحفر على جميع عبوات الماكياج الحلال وعلى إثره سوف تمنح 1 في المائة من عائدات العلامة سنويا كتبرع للمسجد الكبير لصالح الجمعيات الخيرية.

وتقول السيدة "جافيت" أن شركتها ستعمد قريبا للعمل مع معاهد التجميل والحلاقة للترويج لهذه المنتجات الحلال وتعريف الفرنسيات من اصل مسلم بها أكثر.

مع العلم أن العديد من الفرنسيات غير مسلمات أيضا بتن يقبلن على اقتناء منتجات خالية من المواد الحيوانية وأيضا الكحول لأنها أكثر صحية للبشرة والجسم والشعر.

من PRESMA

Copyright © 2024 FashionNetwork.com All rights reserved.