×

انعقاد قمة أعمال الترف بمراكش بالمغرب من 30 مايو إلى فاتح يونيو 2012 تحت شعار: ثورة نمط العيش

Published
today Apr 24, 2012
Share
Download
Download the article
Print
Click here to print
Text size
aA+ aA-

تقام في المغرب "قمة أعمال الترف" وذلك من 30 مايو إلى فاتح يونيو 2012، في منتجع Four Seasons بمدينة مراكش، وهي القمة السنوية التي تعد أول حدث قيادي لكبار المدراء التنفيذيين لقطاع الترف ورواد الصناعة وصناع القرار في الشركات وعالم المال والأعمال عموما. شعار القمة هو ثورة نمط العيش، أما البرنامج فيلقي الضوء على مزيج من الترف ونمط "أو طراز" العيش وعن المجازفات والمكافئات المرتبطة بصناعة الترف التقليدية، والتي تمدد عرضها لتشمل الأثاث والسلع المنزلية والمواد الغذائية، الفنادق والمباني وتجارب أخرى، ويجيب على عدة تساؤلات خاصة فيما يتعلق بتأثير هذه القوى والعوامل على التطوير والتكاليف سواء المادية أو فيما يتعلق بالجودة.
يتضمن الملتقى عدة ندوات بمساهمة كبار الأسماء المعروفة في مجال تسيير الفنادق والسياحة والمال والأعمال والاقتصاد أيضا وقطاعات أخرى.

تدار ندوات اليوم الأول من قبل "ليونيل باربر"، محرر، صحيفة فاينانشال تايمز وتتضمن افتتاحية حول موضوع "أين ينتهي الترف – الفخامة- ليبدأ نمط العيش؟"، من تقديم السيد "فرانسوا هنري بينو"، رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي، PPR. ومن بين الندوات التي ستقام في اليوم الأول، ندوة بعنوان "تحديد نمط العيش بمفاهيم الترف" وتتحدث عن تحديد الفرق بين العلامة الترفية وعلامة تجارية لنمط العيش وكيف يتم إدراك الفرق وما هو المطلوب لتتأهل العلامة كعلامة مثالية لنمط العيش؟ ما هو الفرق بين نمط عيش راقي وبين نمط عيش ترفي؟ هل هناك فرق؟، و اخرى عن تكلفة الاستثمار لنمط العيش، مع مشاركين كبراء من بينهم "فريدريك دي نارب"، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "هاري وينستون" و "فانيسا فريدمان"، محررة لأزياء من فاينانشال تايمز.

أما اليوم الثاني للقمة وهو يوم الجمعة فاتح يونيو سيعرف أيضا عدة ندوات من بينها "تأثير الأسواق الناشئة" وتتحدث عن الرغبة في استقطاب المزيد من الأسواق الناشئة وأكثر المستهلكين الممكنين، و أخرتان بعنوان (ما هي الإستراتيجية المستدامة، ماذا تعني للأسواق الحالية والعريقة، كيف يمكن أن تتغير؟ النفقات؟ كيف يمكنك أن تعرف أن لديك امتداد مهم؟) و ( تزويد السوق: من خلال التجارة الالكترونية إلى المتاجر الكبرى). و من المشاركين في ندوات اليوم الثاني يوجد "توري بيرش" رئيسة مجلس الإدارة و المصممة لدى "توري بيرش ال ال سي"، "سيدني توليدانو" الرئيس و المدير التنفيذي لدى كريستيان ديور"، "فيديريكو ماركيتي" مؤسس والرئيس التنفيذي لدى YOOX Group، "كلاوديو ديل فيكيو"، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة Brooks Brothers Group Inc و "هلين دوبرول"، مدير عام دار هيرميس ورئيسة Puiforcat.

اضغط هنا للحضور
قرّاء FashionMag.com، وفّرو 20% بإدخال الشفرة التالية : FM20


من PRESMA

Copyright © 2019 FashionNetwork.com All rights reserved.