×

الرصاصي للعطور تعزز من تواجدها الإقليمي وتفتتح معرضاً جديدأً

Published
today Apr 23, 2012
Share
Download
Download the article
Print
Click here to print
Text size
aA+ aA-

أعلنت الرصاصي للعطور، الاسم المتخصص في صناعةالعطور الشرقية والغربية في المنطقة، عن افتتاح معرضها الجديد في مركز الفجيرة سيتي سنتر، حيث تم حفر علامة الرصاصي البارزة على ألواح ذهبية خارج المعرض الذي حافظ في تصميمه على جوهر العلامة ورسالتها المتمثلة في الإرث العربي والبساطة العصرية.


الفجيرة سيتي سنتر

وتعليقاً على افتتاح المعرض الجديد قال سليم كاليسكار، المدير التنفيذي لشركة الرصاصي للعطور، "تؤكد الرصاصي من جديد التزامها تجاه عملائها من خلال تلبية احتياجاتهم أينما كانوا. المعرض الجديد يمثل خطوة أخرى ضمن خططنا التوسعية في دولة الإمارات والمنطقة ككل، كما تناسب أسلوب الحياة الراقي فيما تلبي المتطلبات الشخصية".

ومن خلال التصميم والمظهر فإن المعرض الكائن في الفجيرة سيتي سنتر يمثل استكمالاً لتجربة الرصاصي الحصرية الراقية للتسوق، والتي تمنح العملاء تجربة تعكس روح العلامة وجوهرها. وقد أولي اهتمام كبير بالجودة والتفاصيل ليقدم المعرض خدمات البيع في أجواء من الفخامة والترف.

واختتم سليم كاليسكار حديثه بالقول، "حافظنا باستمرار على أصولنا الراسخة بهدف تقديم المنتجات التي تناسب كل وقت ومكان، بدلاً من تلك التي تناسب موضة معينة وحسب، في الوقت الذي لا نتنازل فيه عن الجودة أو الإبداع في أي من جوانب عملنا".

Copyright © 2019 FashionNetwork.com All rights reserved.

Tags :
Retail