Published
Apr 25, 2012
Download
Download the article
Print
Text size

باث & بودي وركس تفتتح ثاني محلاتها في الشارقة

Published
Apr 25, 2012

افتتحت باث & بودي وركس، العلامة التجارية المتخصصة في عالم العطور في أمريكا، ثاني محلاتها بالشارقة في الشارقة سيتي سنتر الواقع على شارع الوحدة، بهدف تقديم مجموعة واسعة من منتجات عصرية للعناية بالبشرة، ومستحضرات معطرة مميزة للزبائن في هذه المنطقة. وتندرج هذه الخطوة ضمن خطة التوسع الاستراتيجية للعلامة في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى محلي باث & بودي وركس في مركز صحارى والشارقة سيتي سنتر.


مستحضرات باث & بودي

وتشتهر باث & بودي وركس، العلامة التجارية المرموقة، بالعديد من المنتجات المعطرة التي تشمل تشكيلة واسعة من العطور والزيوت، والكريمات المرطبة للجسم وأنواع الصابون المختلفة، ومعطرات الجو، إضافة إلى الشموع الفواحة بالروائح المختلفة التي تعد الأكثر تميزاً على مستوى العالم.

وقد أتيحت الفرصة لجميع زوار المحل، للتمتع بتجربة غنية في اكتشاف عالم من العطورات الساحرة والمميزة من باث & بودي وركس، واختبار كافة المنتجات بمساعدة موظفي المحل، حيث كان لهم جولة للاطلاع على مستحضرات باث & بودي وركس الشذية، وجرّبوا العديد من المنتجات، ومنها جل الاستحمام وصابون اليدين ولوشن الجسم في كافة أقسام المحل.

وبهذه المناسبة، قال ستيف فيكيرستاف، نائب رئيس علامة باث & بودي وركس في الشرق الأوسط: "نفتخر بالنجاح الذي حققته علامة باث & بودي وركس في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويسعدنا افتتاح المحل الثاني لها في الشارقة".

وتشتمل مجموعة باث & بودي وركس المتوفرة لدى محلنا في الشارقة سيتي سنتر على مستحضرات حصرية من ضمنها مجموعة "Signature Collection" التي تضم العطور الشخصية، إضافة إلى الروائح المعطرة للجو من ابتكار شركة Slatkin & Co.، ومجموعة Anti-Bacterial من المستحضرات المعقمة المضادة للبكتيريا، ومستحضرات العناية الشخصية من C.O.Bigelow، ومجموعة الزيوت العطرية Aromatherapy ومجموعة True Blue Spa.

وتعتبر مستحضرات العناية بالجسم من مجموعة Signature Collection هي الأمثل للمرأة العصرية. حيث تضم أكثر من 25 رائحة حصرية من العطور المميزة وبأسعار مناسبة. لقد غيرت هذه المجموعة مفهوم استخدام العطور لدى النساء، حيث تدعوهن لاستخدام المنتجات المعطرة لتصبح جزءاً من حياتهن اليومية، وذلك من خلال تجربة استخدام جل الاستحمام ثم وضع كريم الجسم المرطب والقليل من العطر ثم كريم اليدين من نفس الرائحة العطرية قبل الخروج من المنزل لاكتشاف تأثير هذه المجموعة على حياتهن اليومية.

يفتح الشارقة سيتي سنتر أبوابه من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 10:00 مساء خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 2:00 بعد الظهر حتى الساعة 12:00 منتصف الليل في نهاية الأسبوع. ويقع محل باث & بودي وركس في الشارقة سيتي سنتر في الطابق الأول بجانب محل اتش آند ام.

تتوفر علامة باث & بودي وركس في ست دول في المنطقة، وتشمل 21 محلاً في دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت والمملكة العربية السعودية والأردن وسلطنة عمان. وهناك المزيد من التوسعات الاستراتيجية في المستقبل القريب في منطقة الشرق الأوسط.

Copyright © 2024 FashionNetwork.com All rights reserved.