Published
Apr 23, 2012
Download
Download the article
Print
Text size

ام سي ام MCM تفتتح باكورة معارضها في السعودية

Published
Apr 23, 2012

أعلنت ام سي ام MCM، الشركة الالمانية العريقة والمتخصصة في المصنوعات الجلدية الاصلية الفاخرة، عن افتتاح باكورة معارضها في المملكة العربية السعودية، وذلك في مركز البحر الاحمر التجاري، طريق الملك في مدينة جدة. وبهذا يكون هذا المعرض هو المعرض الاول لهذه العلامة التجارية الفاخرة في منطقة الشرق الاوسط.


المعرض الاول لـ ام سي ام التجارية الفاخرة في منطقة الشرق الاوسط

وفي حفل خاص اقيم بهذه المناسبة قام ميشال ألبرتي (المدير العام لشركة ام سي ام MCM) بقص الشريط ايذانا بافتتاح المعرض للجمهور، ويحتوي تشكيلة واسعة من منتجات الشركة التي تشمل مجموعة من الحقائب النسائية الفاخرة ذات التصاميم المبتكرة والعالية الجودة، حقائب السفر، حقائب المستندات بالإضافة الى مجموعة مميزة من المصنوعات الجلدية الصغيرة مثل المحافظ والإكسسوارات الجلدية الفخمة والمميزة والكثير الكثير من منتجاتها .

وبعد قص الشريط تحدث ميشال ألبرتي الى الصحافة، فقال، "لقد قررنا الدخول الى منطقة الشرق الاوسط من خلال المملكة العربية السعودية وذلك بعد ان تبين لنا ان سوق المملكة هو من اكبر الاسواق في المنطقة، المستهلك السعودي ذكي وأنيق ويفضل دائما المنتجات الفاخرة التي تعكس شخصيته، وهو دائم البحث عن افخر المنتجات وأحدثها . نحن على ثقة من ان منتجاتنا سوف تلاقي قبولا واسعا في السوق السعودي لأنها تناسب ذوق المستهلك وتطلعاته".

وأضاف قائلاً، "المعرض الذي نفتتحه الان هو اول معرض لنا في المملكة العربية السعودية، وسوف نقوم قريبا بافتتاح معرض مماثل في مدينة الرياض . نحن لا نقدم منتجات فاخرة وراقية واصلية فقط، ولكننا ايضا نتميز بالخدمة المميزة التي نسعى من خلالها لتحقيق اقصى رضا للعملاء . منذ اللحظة التي تطأ فيها قدما العميل ارض المعرض سيشعر بالفرق".

Copyright © 2024 FashionNetwork.com All rights reserved.