Published
Apr 25, 2012
Download
Download the article
Print
Text size

اللؤلؤة قطر تحتضن أول فروع إل.كي بينيت البريطانية للأزياء في المنطقة

Published
Apr 25, 2012


إل.كيه بينيت في قطر
شهدت "اللؤلؤة قطر"، أكثر العناوين تألقاً في منطقة الشرق الأوسط ، إفتتاح أول متاجر الأقسام المتنوعة التي تحمل العلامة التجارية البريطانية "إل.كيه بينيت" الشهيرة في مجال الأزياء والموضة، وذلك في منطقة "بورتو آرابيا" الأسبوع الماضي.

البوتيك الجديد يعتبر الأول من نوعه في سلسلة متاجر "إل كيه بينيت" في منطقة الشرق الأوسط، حيث يتضمن تشكيلة واسعة ومتنوعة من المنتجات، تشتمل على الأحذية الراقية والمستلزمات النسائية التي تحرص أكثر النساء أناقة في بريطانيا على إقتنائها ، ومنهن دوقة كامبردج السيدة " كاثرين" ، والسيدة الأولى في بريطانيا "سامانثا كاميرون".

كما أن متاجر "إل.كي بينيت" هي ماركة عالمية، تحمل الصبغة التجارية الفاخرة التي تعكس تراث بريطانيا الحقيقي،مع إضفاء مزيج من الألوان الحديثة، والأنوثة والأناقة في متناول جميع السيدات.

يتميز البوتيك بتشكيلة واسعة من الأحذية، والملابس الجاهزة ، وحقائب اليد والاكسسوارات الجذابة التي تدعو النساء اللاتي يرغبن في تجهيز خزانة كمالية تمنحهن مظهراً متألقاً في كل المناسبات.

يشار إلى أن علامة "بينيت" التجارية تأسست بواسطة "ليندا بينيت" في عام 1990 ، وسرعان ما إكتسبت شهرة في عالم الأزياء وباتت من بيوت الأزياء الرائدة في بريطانيا، بفضل ما تقدم من أزياء ومنتجات عصرية مبتكرة ترضي مختلف الأذواق.

بمناسبة الافتتاح قال السيد "روبرت بنسوسان" ، رئيس مجلس إدارة "إل.كيه بينيت" : إن "إل.كي بينيت" تفخر بطرح منتجاتها المميزة في دولة قطر ومنطقة الشرق الأوسط،حيث نعرض تشكيلات حديثة من الأحذية، والملابس، وحقائب اليد والاكسسوارات تلبي نمط حياة كل امرأة".

من جهته قال "كيرك مارتن"، نائب الرئيس التنفيذي لمساحات التأجير والأزياء في مشروع اللؤلؤة-قطر: "إن الجزيرة هي وجهة مهمة لعلامات الأزياء العالمية ، ليس في قطر وحسب، وإنما على مستوى المنطقة كلها".

وأضاف "مارتن" بأن انضمام ""إل.كيه بينيت" مع عدد من العلامات التجارية الأخرى العالمية إلى سلسلة المحلات الرئيسية في الجزيرة ، فإن اللؤلؤة قطر والشركة المتحدة للأزياء ستواصلان التوسع من خلال إستقطاب محلات الأزياء إلى الجزيرة، ونتطلع إلى مزيد من الافتتاحات البارزة خلال عام 2012".

ويوفر البوتيك الجديد في اللؤلؤة-قطر أحدث التصاميم المبتكرة من تشكيلة ربيع/صيف 2012 وبألوان زاهية، ممهورة بسمات العلامة التجارية المميزة.

Copyright © 2024 FashionNetwork.com All rights reserved.